الثلاثاء، 14 أغسطس 2018

تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

خلطات تبيض المناطق الحساسه مجربه

وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام : غالباً سبب تصبغ المناطق الحساسة وراثي، وأيضاً توجد  أسباب  أخرى منها سلوكيات خاطئة نتبعها كالتعرض لأشعة الشمس الحارقة، وترك البقع التي تخلفها الاصابات الجلدية بدون علاج لهذه الاثار، وعدم ارتداء الملابس القطنية وارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من البوليستر والملابس الضيقة وحلاقة منطقة البكيني، وأيضاً الاحتكاك المستمر بين الفخذين.


لذلك اليوم أضع بين أيديكم اليوم في مدونة(تفتيح المناطق الحساسة) وصفات لتبييض المناطق الحساسه في 3 أيام وبنتائج أكيده مع مفاجأة في الطريقة الاخيرة  للعروس ولمن تريد تبيض فوري و لكن لنتعرف معاً أولاً على أسباب سواد المنطقة الحساسة حتى نبدأخطة علاجية طبيعية صح 💕👀💜👍:

أسباب سواد المنطقة الحساسة :

هناك بعض الأسباب الشائعة التي يجب أن نتخلص منها مثل:

  1. إرتداء الملابس المصنعة من البوليستر.
  2. إستخدام الشفرة فى ازالة شعر العانة او كريمات ازالة الشعر.
  3. البلل الدائم للمنطقة الحساسة الذي ينتج عنه نشاط البكتريا و الفطريات.
  4. الاحتكاك وخاصة مع الزيادة في الوزن والسمنة المفرطة.

علاج المنطقة الحساسة

  1. إرتداء ملابس قطنية دائماً مع تغيير الملابس الداخلية مرة او مرتين يومياً أو عند التعرق خاصة فى فصل الصيف، يفضل ان تكون الملابس الداخلية طويلة (شورت) لتقليل الاحتكاك بين الفخدين حتى يمتص العرق فاليورك اسد الذى يفرز مع العرق ينتج عنه اسمرار المنطقة الحساسة والفخدين.
  2.  إستخدمي صابون من الاعشاب او صابونة غير حمضية بدلا من الصابون العادى لان الصابون يؤثر على المنطقه الحساسه.
  3.  جففي المنطقة الحساسة بعد كل حمام بمناديل معقمة وتخلصي منها على الفور، ولا تستخدمي فوط لأنها تزيد الامر سوءاً بعد فترة من استعمالها فالرطوبه التي بها تعمل على نمو البكتريا والجراثيم  التي تسبب مشاكل نسائية انتي في غنى عنها.
  4. لا تستخدمي الشفرات  او كريمات لازالة الشعرفهي تؤدى الى اسوداد المناطق الحساسة وانزعي الشعر بالشمع او الحلاوة وننصحك بوضع القليل من زيت الزيتون على الشعر قبل الازالة بالحلاوة لتقليل الاحتكاك وبعد الازالة مرري  مكعب ثلج على المنطقه لتقليل الاحمرار و الحكة.
  5. استخدمي  فوط صحية خاصة بالبشرة الحساسة اثناء الدورة الشهرية ولا تستخدمي العادية  اسألى عنها الصيدلى مع الحرص على التنظيف المستمر.

التخلص من سواد المناطق الحساسة طبيعياً


هذه بعض الطرق التي أشارككم إياها ولقد جربت الكثير منها  ونجحت معي في تفتيح المناطق الحساسة .

أولاً وصفة تبييض المناطق الحساسة بزيت اللوز والجلسرين

المكونات


فازلين أطفال

 زيت اللوز
زيت الخروع
جلسرين سائل.

طريقة التحضير

قومي بوضع الفازلين في علبة ثم ضعي فوقه ملعقة جلسرين و نص ملعقة زيت خروع و ملعقة ونص زيت اللوز و قومي بخلط المزيج جيدا الى أن يصبح الفازلين ألين من قبل

الأستخدام

كل يوم بعد الحمام ضعية على المنطقة المراد تفتيحها لمدة ساعة يوميا وسوف تجدين النتيجة بعد 3 أيام إن شاء الله .
سوف يصبح المكان أفتح من قبل و بعد خمس أيام أخرى يتجدين المنطقة أصبحت نفس لون الجسم و يمكن إستخدمها لمنطقة الإبط وسوف يصبح كل جسمك لون واحد.

وصفه لتبيض المناطق الحساسه بالنشا

المكونات 
كوب ماء ورد ونصف كوب او ثلاث 3 ملاعق زيت زيتون ومعلقة ملح أو سكر و قليل من الماء ونصف كوب من النشا.
طريقة التحضير :
أذيبي السكر او الملح في الماء حتى يختفي تماما وإحرصي على ان تكون الكمية قليلة ثم بعد ذلك ضيفيها على باقي المكونات وإخلطيهم جيدا جدا ثم ضعي الخلطة على النار فترة قصيرة جدا حتى تكون دافئة فقط او مائلة للسخونة قليلا.
الاستخدام :
ضعيها على السواد في المناطق الحساسة وافركي جيدا برفق ولا تستحمي بعدها قبل من 2 ساعتين الى 4 ساعات حتى يتشرب الجلد الوصفة جيدا ويفضل وضعها بعد الاستحمام , يمكن ان تستخدميها يوميا لمدة اسبوعين مرة او اكتر حسب رغبتك , تظهر نتائجها بعد إسبوعين من الاستخدام يوميا مرة او مرتين ويستمر لمدة اكثر من سنة اول اقل حسب اهتمامك ونوع بشرتك.

تبييض المناطق الحساسة بالليمون


من المعروف أن فوائد الليمون للبشرة عديدة وسريعة المفعول فهو يستخدم في تنظيف البشرة وبالتالي يعمل على تفتيحها
وإعادة النضارة لها والتخلص من بهتان البشرة،ويشد البشرة ويخلص بشرتكي من الجلد الميت وبالتالي يكسبها نعومة الاطفال؛ إليكِ هذه الوصفة البسيطة والفعّالة والتي تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام كالآتي:

المكونات

ربع كوب من زيت الجلسرين و عصير ليمونه متوسطة واحده .

طريقة التحضير

نخلط العصير مع الزيت .

الاستخدام

يتم تطبيق الخلطة على الأماكن الغامقة يومياً ولمدة أسبوع و النتيجه تبدأ فى الظهور بعد 3 أيام من استخدامها .

تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام بالزبادي والطحينة وزيت الزيتون

طحينة-تفتيح-تبيض-الاماكن-الحساسة-المناطق-الغامقة

المكون الرئيسي للطحينة السمسم و يعد زيت الذي به من الزيوت الطبيعية التي تغنيكِ عن الحقن وإبر البوتوكس، بالإضافة إلى التخلص من كل مشاكل البشرة ، فهو يفتحها ويكسبها نعومة ويقلل من ظهور التجاعيد ويحتوي على مضادة الأكسدة التي تساعد على تجديد الخلايا.

المكونات

معلقة طحينة
معلقة زيت زيتون
معلقة زبادي

الطريقة


و هذه الوصفة تستخدم لجميع الجسم والبشرة ولأماكن الحساسة أيضا تخلط المكونات جيداً ويضعوا على أي مكان بالجسم لتفتيحه.


تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة بالبطاطا الحلوة

 اذا كنتي تريدي تبيض المناطق الحساسه بيوم واحد فعليكي بأستعمال هذه الوصفة الطبيعية سريعة المفعول كما ذكرت  د.سمر العمريطي في احدى البرامج، عن البطاطا وكيف تفتح الجسم عند أكلها ووضعها على البشرة  فالبطاطا الحلوة غنية جداً بمضادة  الأكسدة القوي بيتا كاروتين وهو من أكثر الفيتامينات الهامة للبشرة كلها.

وتنصح الدكتورة سمر "بأكل ثمرتين من البطاطا الحلوة يوميا كوجبة عشاء  كاملة ولا تأكل ِ معها أي طعام اخر ولا تخافي من الزيادة في الوزن فالبطاطا كوجبه عمرها ما تتخن بل بالعكس تساعد على احراق الدهون وبالتالي تنحفك وهذا في حالة أكلها كوجبة بذاتها".

المكونات

بطاطا حلوة مسلوقة ومهروسة جيداً
عصير نصف ليمونه
معلقة عسل نحل
اختياري ماء ورد أو لبن



الطريقة


اخلطي البطاطا مع معلقة العسل وعصير النصف ليمونه وممكن تضيفي  لبن او ماء ورد اذا كنتِ تريدها سائلة ولكن اهم المكونات هي (البطاطا والعسل والليمون) وافرديها على الوجه او المناطق الحساسة وبعد ما تجف اغسلي وجهك والاماكن. تخلصك بإذن الله من الأسمرار على الفور فهي تعمل كالفرولة الآمنه لتقشر البشرة بالاضافة إلى الترطيب القوي الذي تحصل عليه البشرة واتفرجي على النتيجة بإذن الله تبيض ونعومة البيبي وادعيلي.
اذا أتممت القراءه أكتب أكتبي تعليق لتحفيزى على اعطاء المزيد في مواضيع #تفتيح المناطق الحساسة

هناك تعليقان (2):

  1. الكثير من النساء وخاصة العرايس يبحثن عن وصفة طبيعية مضمونة مجربة لتفتيح المناطق الحساسة سريعا

    ردحذف
  2. شكرا لك وجزاك الله خير فعلا معلومات في غاية الأهمية

    ردحذف